No.5 Family Tree DNA - Kuwait DNA Project -



نتائج فحص سلالة الأشراف والسادة - منتدى الجينات العربية

http://www.arabiangenes.com/vb/showthread.php?t=42



http://www.arabiangenes.com/vb/showthread.php?t=42

Family Tree DNA - Kuwait DNA Project - 

https://www.familytreedna.com/public/kuwaitdnaproject/default.aspx?section=yresults

هذه سلالة الاشراف حسبما ذكره موقع الاشراف.

  الحمض النووي العربي ( D N A  ) 

عندما تشاهد جدول الرموز الجينية وتفصيلات الماركر وعدد السنوات العمرية للأجداد ، تجد فواصل دقيقة بين الناس من عدة مشاريع عربية،  وشركة ( F T D N A  )  الأمريكية وبالترجمة العربية (( شجرةعائلة الحمض النووي )) مثالاًً :- 

هناك تقسيم لكل عائلة تحمل رمز جيني ذات تحور مكمل له ومثلاً تم تحديد غالب الأشراف من آل البيت أو من الصحابة الذين يلتقون مع النبي صلى الله عليه وسلم ، في الجد السابع مضر قد اتفق على ابناء الفرع ( j1 c3 d2  ) ذو التحور ( p58  ) وهم أبناء الفرع القرشي العدناني جدهم سيدنا إبراهيم عليه السلام ، بينما أبناء الفرع ( j1 c2  ) ذو التحور ( p56  ) (( عائلة العتيقي )) ومن المعلوم أن ( j1 c2  ) عربي قديم ونادر جداً جداً من اليمن – تهامه ، إذ تم اكتشاف 4 حالات من ابناء ( j1 c2  ) في اليمن – تهامه  والفارق الزمني بين ( j1 c3 d2   و j1 c2  ) حسب تقرير ( ftdna  ) الأمريكية بما يعادل 6500 – 4500 سنة  ، ويتضح من التقرير أن ( j1 c2 ) أقدم من ( j1 c3 d2  ) . لذا فإن الإنتساب إلى قريش أو الصحابة رضوان الله عليهم مثل أبوبكر أو عمر بن الخطاب فيه تدليس وإدعاء إلى غير أبيه .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( من أدعى إلى غير أبيه وهو يعلم أنه غير أبيه فالجنة عليه حرام )) وكذلك في الحديث الأخر عن ابي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال (( لا ترغبوا عن أباءكم فمن رغب عن ابيه فهو كفر )) وليتقي الله المسلم من  الإدعاء والإنتساب إلى الفترة النبوية أو الأنتساب إلى ذرية الصحابة وبالتحديد من أبو بكر الصديق رضي الله عنه . وليحذر الذين يخالفون عن أمره .. يقول تعالى في كتابه الكريم (( لا تجعلوا دعاء الرسول بينكم كدعاء بعضكم قد يعلم الله الذين يتسللون منكم لواذا ، فليحذر الذين يخالفون عن أمره أن يصيبهم عذاب أليم )) .











SHARE

Milan Tomic

Hi. I’m Designer of Blog Magic. I’m CEO/Founder of ThemeXpose. I’m Creative Art Director, Web Designer, UI/UX Designer, Interaction Designer, Industrial Designer, Web Developer, Business Enthusiast, StartUp Enthusiast, Speaker, Writer and Photographer. Inspired to make things looks better.

  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق